الخميس 25 يوليو 2024

مفاجأة بشأن طالبة أسيوط صاحبة وصلة في حفل التخرج

موقع أيام تريندز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لطالبة  تحتفل بتخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بأسلوب فريد ومميز.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي ترقص على أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها، مرتدية الزي الخاص بالخريجين وقبعة التخرج، الأمر الذي عرضها لهجوم كبير من الجمهور.

مفاجأة بشأن طالبة أسيوط صاحبة وصلة الرقص بحفل التخرج

وبالبحث تبين ان هذه الطالبة تدعى سمر عنتر، وتعيش بمحافظة أسيوط، حيث درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط. لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وردت سمر على الانتقادات قائلة:”أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط”. 



رقصت خلال حفل التخرج.. طالبة جامعة أسيوط تتوعد منتقديها

تصدرت طالبة من كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط الترند على وسائل التواصل الاجتماعي، لما تعرضت له من هجوم بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج.

بعد أن تصدر فيديو لطالبة مصرية بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، وهي ترقص على أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها، الترند على مواقع التواصل، خرجت الطالبة بعدما تعرضت له من هجوم لتتوعد منتقديها.

وتصدرت طالبة من كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط الترند على وسائل التواصل الاجتماعي، لما تعرضت له من هجوم بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج الشهيرة.

وخرجت الطالبة التي تدعى سمر عنتر في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل "فيسبوك" لترد على الھجوم الذي تعرضت له على إثر انتشار الفيديو، والذي اعتبرته أنه كان مجرد طريقة للتعبير عن فرحتها بالتخرج في وجود عائلتها وأصدقائها، ولم تتوقع أن يصل الأمر لهذا الحد.

لمشاهدة الفيديو: