الإثنين 15 يوليو 2024

نبؤة ليلي عبد اللطيف لمحمد رمضان تتحقق

موقع أيام تريندز

أعلن الفنان محمد رمضان، الساعات الماضية، تقديمه فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، وهذا مااعتبره بعض جمهوره تحقيقًا لما توقعته العرافة ليلي عبداللطيف لـ«رمضان» في بداية عام 2024.

وكانت كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن توقعات الفنان محمد رمضان خلال عام 2024، قائلة: «من المتوقع أن يحقق الفنان محمد رمضان نجاحات كبيرة في مختلف المجالات الفنية، بما في ذلك الأغاني والأفلام والمسلسلات».

نبوءة ليلى عبد اللطيف لـ محمد رمضان تتحقق.. ماذا حدث؟

وتابعت: «يستعد الفنان محمد رمضان لإطلاق عمل جديد بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا»، وأضافت: «أتمنى أن أقابله وأصافحه، لأخبره بمفاجأة سارة في أذنه».

وتصدرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مؤشرات التريند الساعات الماضية ،بعد توقعات جديدة أطلقتها خلال حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج “ساعة الصفر” على قناة الجديد اللبنانية.



وتوقعت ليلى عبد اللطيف ڤضيحة ممثل عربي شهير لم تكشف عن جنسيته، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى ضد هذا الممثل بالصوت والصورة پتهمة الاختلاس والتزوير.

كما كشفت ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها بمقټل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بسبب حاډث غامض ومؤسف بعملية قتل مقصودة، وذلك بسبب الأموال.

بعد تصريحها «أتمنى أقوله» .. نبوءة ليلى عبداللطيف لـ محمد رمضان تتحقق.. ما القصة؟ (فيديو)

أعلن الفنان محمد رمضان، لجمهوره ومحبيه عن تقديمه فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، وهذا مااعتبره بعض جمهوره تحقيقًا لما توقعته العرافة ليلي عبداللطيف لـ«رمضان» في بداية عام 2024.

تصريحات محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله

وأضاف محمد رمضان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في مهرجان«موازين»، أنه سيشارك المطرب المغربي سعد لمجرد في فيلم سينمائي جديد قائلًا: «سعد لمجرد أخويا وصديقي وأول كلام بينا كان على فيلم سينمائي ولكن المشروع قائم والجمهور هيشوفنا قريب في عمل سينمائي جديد».



توقعات ليلى عبداللطيف لمحمد رمضان

وكانت كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن توقعات الفنان محمد رمضان خلال عام 2024، قائلة: «من المتوقع أن يحقق الفنان محمد رمضان نجاحات كبيرة في مختلف المجالات الفنية، بما في ذلك الأغاني والأفلام والمسلسلات».

وتابعت: «يستعد الفنان محمد رمضان لإطلاق عمل جديد بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا»، وأضافت: «أتمنى أن أقابله وأصافحه، لأخبره بمفاجأة سارة في أذنه».

ليلى عبد اللطيف تكشف مفاجأة لمحمد رمضان في 2024- ماذا قالت؟

كشفت العرافة اللبنانية أو ما تسمي بـ "سيدة التوقعات" ليلى عبد اللطيف، عن توقعات الفنان محمد رمضان خلال عام 2024.

 لمشاهدة الفيديو: