الثلاثاء 23 يوليو 2024

ملاحظه غير متوقعة في صورة أسما إبراهيم..ما هي ؟!

موقع أيام تريندز

حرصت المذيعة أسما إبراهيم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصور من أحدث ظهور لها.

وظهرت أسما مرتدية فستانا قصيرا يصل أعلى الركبة وذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم باللون الأبيض المزين بنقوشات الورد الصفراء.

 ملاحظة غير متوقعة في صورة أسما إبراهيم.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور، أن فستان أسما هو نفس فستان الفنانة هنا الزاهد خلال تواجدها في فرنسا ومشاركتها في فعاليات مهرجان كان السينمائي.

ومؤخرا فاجئت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها وجمهورها بتعديلها اعوجاج أسنانها، بعد أن كشفت تعرضها للتنمر في وقت سابق.

ونشرت هنا الزاهد، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وقالت خلاله: “أنا عملت مصېبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.”



أسما إبراهيم: رجعت لزوجي أبو أولادي والإشاعات إللي بتطلع مبردش عليها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم أسرارا عن حياتها الشخصية لأول مرة وذلك خلال لقاءها في برنامج خيمة one take.

وعبرت أسما إبراهيم في بداية اللقاء عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته من خلال تقديم برنامجها الشهير "حبر سري" على مدار ثلاث سنوات متتالية وأكدت أنها تجد نفسها دائما أمام الكاميرا وأن نجاحها يشعرها بالمسؤولية دائما تجاه جمهورها.

وكشفت أسما لأول مرة تفاصيل عن حياتها الشخصية وقالت "أنا أم وزوجة ومبحبش أظهر حياتي الشخصية لأني مش فنانة لكن مؤخرًا بدأت أعرف الناس حاجات عني لكن الإشاعات اللي بتطلع مبردش عليها لأن اللي بيقولوا الإشاعات دي بيهروا وميهمونيش تماما". 

وعن سبب جوازها بدون فرح قالت "هو كان في فرح بس مش بالشكل الكبير وكان مش في مصر وأنا رجعت لجوزي أبو أولادي وحبيت ألم الأولاد بيننا تاني وأقفل على بيتي هو ده عيب واديني قولت علشان لما حد يشوفني معاه ميقولش هي ماشية مع مين وهو رجل أعمال مصري وأبو أولادي" 

لمشاهدة الفيديو: