الأربعاء 24 يوليو 2024

أحمد عز يكشف عن أكبر غلطه ارتكبها في حياته

موقع أيام تريندز

تصدر اسم الفنان المصري احمد عز نجم فيلم ولاد رزق 3، وذلك بعد تصريحاته لبرنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج ومن خلال البرنامج، استعاد الفنان أحمد عز ذكريات آخر 48 ساعة في حياة والدته التي فارقت الحياة عام 2008 بعد صراع طويل مع مرض السړطان.

وقال أحمد عز إن والدته تحملت قسۏة مرض السړطان في صمت: "كانت بتروح تأخد جلسات العلاج الكيماوي وترجع البيت تطبخ وكإن مفيش حاجة بتحصل".

وأكد عز أن معاناة والدته مع المړض استمرت من عام 1995 لـ 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقاءه بطبيعة مرضها، ولكنهم علموا بإصابتها قبل ۏفاتها بعامين تقريباً.

وتابع أحمد عز: "لن أنسى حينما زرتها في المستشفى قبل ۏفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها وقالت لي حينها (هعوز إيه تاني من الدنيا.. أنا تمام)".



وأكد أحمد عز أنه أرتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيلها بـ 24 ساعة، وذلك حين قرر النزول للوكيشن لتصوير فيلمه الجديد "مسجون ترانزيت" في محاولة لتجاوز أحزانه، ولكنه أدرك فداحة قراره حينما انتهى من التصوير وعاد لمنزله حينها.

وفي الأخير، قال أحمد عز: "وجدت نفسي وحيداً وفي حالة ضيق شديد، ووجدت أجواء الحياة على مستوى الأكل والشرب لم تعد كما كانت، وهنا حسيت إني فاضي ومليش ضهر ولا سند، وتعرضت لهزة نفسية لازمتني لمدة 3 سنوات، ولكني أعتبر نجاحاتي الفنية وكرم ربنا عليّ بسبب دعوات أمي.

فنياً، حقق الفنان أحمد عز نجاحا كبيرا، وذلك من خلال فيلم ولاد رزق 3، حيث أصبح الفيلم من أعلى الإيرادات في السينما المصرية.