الخميس 25 يوليو 2024

بعد إصابتها بسړطان رد فعل الفنان عمرو يوسف اتجاه زوجته كنده علوش

موقع أيام تريندز

كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سړطان الثدي، وذلك فى حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت كندة علوش أن عمرو يوسف هو السبب فى اكتشاف المړض، وذلك بعد إصراره على الذهاب للدكتور وعمل التحاليل اللازمة بعد مشاهدته للالام التى أتعرض لها قبل اكتشاف المړض.

وصرحت كندة علوش أن بعد ذهابها للدكتور وعمل الفحوصات والإشاعات اللازمة واكتشاف المړض كان هناك دور كبير لعمرو يوسف والذى أصر على الذهاب للدكتور الذى كان يتولى مهمة علاج والده والذى كان يعالج من نفس المړض.

وتابعت قائلة: وبالفعل كان أهم شىء فى رحلة علاجي من هذا المړض هو الهدوء والاستقرار على الطبيب المعالج ولازالت حتى الآن أتلقى علاج بجلسات الكيماوي والإشعاع.




 تفاصيل إصابة كندة علوش بالسړطان

كشفت النجمة كندة علوش إصابتها بمرض سړطان الثدي ، خلال العامين الماضيين ، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية . 

وأوضحت كندة علوش في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ، أنها أخفت خبر إصابتها بالمړض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المړض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها ، وأشارت أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمړض بشهر واحد ، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المړض، وهو سړطان الثدي ، وذلك خلال تلقي كندة علوش جلسات الكيماوي ، حتى فوجئت بتشخصيها بذات الأمر. 

وقالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي :” عمري ما قولت ليه يارب .. وحسيت ان ربنا بيوصلي رسالة اني اهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي “.