الثلاثاء 23 يوليو 2024

رد غير متوقع من أحمد العوضي

موقع أيام تريندز

تصدر اسم الفنان المصري أحمد العوضي محركات البحث الشهير بعدما تحدث عن العديد من اسراره الفنية والشخصية خلال لقاء تلفزيوني.

وقال أحمد العوضي، إن قصة حبه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ممتلئة بالنجاحات والأزمات، متابعًا: قصتنا فيها حب ونجاح وأزمات ، وفيها مرض، وهي وقفت جنبي مش أنا بس اللي هي جنبي، بعد ما اطلقنا وقفت معايا، وهي النجمة الأهم في الوطن العربي، مش من أهم.. لا هي الأهم.

وأكد الفنان أحمد العوضي أن حبه للفنانة ياسمين عبد العزيز لم ينته بالرغم من انتهاء زواجهما، متابعا: فيه فرق بين أن الزواج ينتهي، والحب ينتهي، ولا تنسوا الفضل بينكم، ولسه بقول أنها الحب الحقيقي في حياتي، وانفصالنا أقدار، هذا لا يعني أنها ستظل الأهم في حياتي، ودا قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترام الناس لينا واحترامنا لنفسنا، الناس تشوف مننا الحلو فتبقى قدوة أننا نصدر طاقة حلوة.

وتطرق الفنان أحمد العوضي إلى الحديث عن فترة انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: ياسمين عبد العزيز عندي في حياتي حاجة كبيرة، وطبيعي تأثرت نفسيا بعد انفصالنا، ومتكسفش أني أقول كدا ودا ملوش علاقة بجموديتي، دي قصة حب كبيرة، وكل يومين في نجوم بتتجوز وبتحب بعض، بس قصتنا وصلت للناس لأنها كبيرة.