الأربعاء 24 يوليو 2024

أول ظهور لزوجة حسام حبيب الأولي شاهد مدي جمالها

موقع أيام تريندز

منذ دخول حسام حبيب الساحة الفنية استطاع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بأغنياته الرومانسية وأدائه الصادق، لكنه أحبط آراء الجمهور الإيجابية فيه بسبب الجدل الذي أثاره عن حياته الشخصية، وما أشيع عن إدمانه المواد الـ,,ـمخـ,,ـدرة واستغلاله طلـ,,ـيقته شيرين عبدالوهاب ماديًّا ونفسيًّا وتوريطها في حلقة الإد,,,مان المفرغة هي الأخرى.

وما لا يعرفه الكثيرون عن حسـ,,ـام أنه تزوج قبل شيرين بفتاة من خارج الوسط الفني ابنة عضو مجلس في البرلمان المصري، وكان ذلك عام 2012، لكنه لم يقيم حفل زفاف كبير، بل اكتفى بحفل عائلي بسيط شمل عائلتيّ العروسين.

وقد حرص حسام حبيب وقتها على عدم نشر أي تفاصيل عن حفل زفافه، أو التعريف بزوجته التي لم يظهر بصحبتها في أي مناسبة عامة على مدار عامين من الزواج، وحتى بعد الطلاق رفض ذكر أي تفاصيل عن زواجه أو الإشارة من قريب أو بعيد لزوجته السابقة.



وظهر بعدها حسام حبيب في أكثر من مناسبة برفقة فتاة أخرى هي إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة، والتي كانت للمصادفة صديقة شيرين عبدالوهاب، لكن لم تكتمل علاقتهما أو تأخذ شكلًا رسميًا، وانفصلا في سرية تامة ودون معرفة الأسباب.

بعدها ارتبط حبيب بشيرين عبدالوهاب وتم زواجهما، لتعلن إلهام وجدي خطبتها هي الأخرى، بعد مرور نحو أربعة أشهر على زواج حبيبها السابق من شيرين.

ورغم الصور الرومانسية التي جمعتهما سويًا، طالما نفت إلهام، علاقتها الغرامية مع المطرب والملحن الشاب، والذي صرح والده “حسين حبيب” بأن إلهام كانت مجرد صديقة لابنه، بينما لم يعلق حسام حبيب أو إلهام وجدي على الأمر واكتفيا بالصمت التام.



الجمهور وقتها اتهم شيرين عبدالوهاب بخېانة صديقتها، بعد زواجها من حبيب التي كانت تربطه علاقة غرامية بإلهام لمدة 6 سنوات، و يشاع بأنهما تزوجا عرفي، بحسب ما ذكرته بعض التقارير

بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، فجّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة مدوية.
شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد إعلان خطوبتها

بعد انتشار خبر خطوبة النجمة شيرين عبد الوهاب بشخص من خارج الوسط الفني، لم يتم الكشف عن شخصيته حتى الآن، هنأ حسام حبيب طليقته النجمة شيرين في رسالة صوتية نشرها موقع ET بالعربي.
وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة في الدنيا".
وتابع :"إن شاء الله في ألبومي القادم هعمل لهم أغنية هي وخطيبها، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".
حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بخطوبتها
يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما. وأكدت شيرين حينها أن الطلاق تم بهدوء وبشكل حضاري.